منتدى الحضنة للعلم والمعرفة
اهلا بك في منتدي الحضنة للعلم والمعرفة
اهلا بك في منتدي الحضنة للعلم والمعرفة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

free

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  تسجيل دخول الاعضاءتسجيل دخول الاعضاء  
 photo ss-6.gif
قرآن كريم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
walid
الفكاهة باسمى معانيها Vote_rcapالفكاهة باسمى معانيها Voting_barالفكاهة باسمى معانيها Vote_lcap 
aramnet
الفكاهة باسمى معانيها Vote_rcapالفكاهة باسمى معانيها Voting_barالفكاهة باسمى معانيها Vote_lcap 
Soumonov ALLIA
malik yahya
issam boutaraa
zaki zidane
أمين المقراوي
laidm88
عبد الحميد بدار
azize el madrigal
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
تصويت
التبادل الاعلاني
المواضيع الأكثر نشاطاً
مكتبة الجرائد الجزائرية
Adobe Premiere Pro 2.0 Portable برابط ميديافاير يعدعم الاستكمال mediafire
تحميل برنامج Avira Internet Security 2012 12.0.0.860
تحميل كتاب مذكرات taher zbiri هنا(نصف قرن من الكفاح)
طريقة صنع كحل جدتي وأمي
الله يهدينا على الفيس بوك واش دار فينا
لغز من يحله؟
مذكرات سنة اولى ابتدائي
يا ليت الزمن يعود الى الوراء
اقسم بالله انك ستلبسين الحجاب
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 63 بتاريخ السبت يوليو 20, 2019 5:35 am
مايو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  
اليوميةاليومية

الفكاهة باسمى معانيها

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
zaki zidane
عضو فضي

عضو فضي
zaki zidane

الفكاهة باسمى معانيها Empty
مُساهمةموضوع: الفكاهة باسمى معانيها   الفكاهة باسمى معانيها Icon_minitimeالإثنين مارس 19, 2012 6:15 pm

الفكاهة باسمى معانيها Iconسلاموووز عليكمالفكاهة باسمى معانيها Icon

لييييييييييييييييييييييلكم مبارك الفكاهة باسمى معانيها Icon

الفكاهة باسمى معانيها Iconكيفي الفكاهة باسمى معانيها Iconاه نسيت كيفكم يا رب بالف خير كما تركتكم البارحة الفكاهة باسمى معانيها Iconالفكاهة باسمى معانيها Icon

اممممممممممممممممم الفكاهة باسمى معانيها Icon

بدون مقدمة اليوم

مكرا في دبدوب يعرف اسمه libya 4 everقال عني انت خلدون بحد ذاته في كتابة المقدمات ايه كدا و مليون كدا قلها وباعلى صوت وصحي لسانك يا استاد الفكاهة باسمى معانيها Iconبدري بانك تغار مني الفكاهة باسمى معانيها Iconلاني بلشت اخد الشعبية منك الفكاهة باسمى معانيها Icon

يا رب فقط ايدوومها واصير زي ما انا واكثر .الفكاهة باسمى معانيها Icon.الفكاهة باسمى معانيها Icon

تتساؤل شو راح اصير .....خليها قنبلة تنفجر عليك ان شاء الله الفكاهة باسمى معانيها Icon

قنبلة الحب يا غالي لا اكثر ولا اقل لا تخاف ولا تزعل لاني لا املك خبرة لا في النووي ولا في الفسفوري الفكاهة باسمى معانيها Iconلا في الغيرة ولا في الحسد ..لا في الفنتة ولا في النميمة

احب الكل والكل بيحبني ليش ما الي حق ....وانت اكبر واحد فيهمالفكاهة باسمى معانيها Icon خير دليل اني بتشجيعك المتاصل الي ببطاقات الحمراء زي الحكام المرتشيين ابش واواصل في الكتابة هونالفكاهة باسمى معانيها Icon من السيء الى الاحسن الفكاهة باسمى معانيها Iconلا العكس من السيء الى الاحسن تلعثم لساني لا ازال صائم عفوااا الفكاهة باسمى معانيها Icon

+شيء كثير مهم قريب نسيته هو المنتدى واااه ما احلاااه

اليوم يا احبابي ....

لم اشتغل زملائي الصحافيينالفكاهة باسمى معانيها Icon قرروا ايروحوا على الملعب لمشاهدة مقابلات الدوي المنظم في الحارة الفكاهة باسمى معانيها Iconوايظا تقديم اكبر دعم لابطالنا الصغارالفكاهة باسمى معانيها Icon الدين يشرفونا ويشرفوا رايتنا ايه احنا اهل الراية لا للظلم الفكاهة باسمى معانيها Icon

معاهم معاهم ويسقط الي بيكرهنا ويا ويلوا الي بيتحدانااا
هاتفوني وقالوا الي لازم تجي معنا

يا احاب شو اسوي انا الي ملف عالق حول الثقافة الاجنبية لازم اكمله الفكاهة باسمى معانيها Icon

قالوا
لا تخاف راح نساعدك فيه وهاي الفرصة ما بتتعوض منها راح تبلش في حب اللعبة
الاكثر شعبية في العالم ولربما مستقبلا يكلفك المدير الفكاهة باسمى معانيها Iconفي ملف حول الرياظة شو راح تسويه حينئذ قلت في نفسي دا صحيح ..الانسان ما بيعرف شو الي تخبيه اليه الحياة الفكاهة باسمى معانيها Icon

جهزت نفسي بعلم صغير وصبغت وجهي بالوان الفريق كما يفعل المناصرون المميزون ....اه لو كان عندي قميص كمان لطلعت انا افظل مين الحكم الفكاهة باسمى معانيها Icon

الفكاهة باسمى معانيها 47025

لما طلعب احبابي الصحافيين ماتوا بالظحك عليا قالوا فيك كل دا وتقول اني اكره الكره

قلت انتم ما بتعرفوا عني شيء انا موهوب في كل الميادين بس ما احكي فقط الفكاهة باسمى معانيها Iconقالو ماشاء الله يلا خلونا نسرع على الملعب لما وصلنا يا احبابي لم افهم شيء الفكاهة باسمى معانيها Icon

جماهير غفيرة ..الفكاهة باسمى معانيها Icon...ملعب كثير مميز الفكاهة باسمى معانيها Icon..هتافات عالية الفكاهة باسمى معانيها Iconاولاد حارتي بيعملو تسخينات ماشاء الله عليهم بس طلعوا بالوان غير الي انا لابسها الفكاهة باسمى معانيها Iconفالواني هي مناسبة للفريق المنافس الفكاهة باسمى معانيها Icon

خليها على الله الناس بتعرفني باني لا علاقة بالرياظة لازم اتحكم بحالي ولا اضيع الفرصة ...الي هي من ناحية قضاء الوقت ...الفكاهة باسمى معانيها Icon

اخدت في الرقص مباشرة قال الي اخي نبيل هو صحفي معي مختص في مجال السياحة طلع على وراءك قلت شو فيه الفكاهة باسمى معانيها Icon

لما طلعب مصيبة والله لقيت المدير وعائلته الفكاهة باسمى معانيها Icon ..يخرب بيتوا الفكاهة باسمى معانيها Iconشو جابوا هون يعني وراي وراي

شو راح اسويه رديت بالي كاني لم اشاهده فجاة يصادفني بصفعةالفكاهة باسمى معانيها Icon ما اقصاها والله قال اهلين يا اجدب قلت اهلين سيدي المديرالفكاهة باسمى معانيها Icon قالي شو انت فاعل هون وشو هاي المسخرة الي انت عاملها في حالك ...اليس لديك عمل

قلت لا سيد المدير العمل قريب اكمله غدا راح ايكون فوق المكتب

وانا هون لاني السبب احبابي الصحافيين عزموني وما قدرت اقول لهم لا الفكاهة باسمى معانيها Icon...اخذ يضحك صدقوني الجماهير كلها طلعت فيه الفكاهة باسمى معانيها Icon

كانه دالك المنقرض ...الفكاهة باسمى معانيها Icon

قلت لماذا تضحك سيدي الفكاهة باسمى معانيها Icon

قال انت يعني مش معنا الفكاهة باسمى معانيها Icon

قلت ليش سيدي ومن انتم الفكاهة باسمى معانيها Icon

قال انت لابس الوان الفريق المنافس

هنا المصيبة احبابي الفكاهة باسمى معانيها Icon

الي طلعت معهم والسعات الي قظيتها هون في المدرجات لم ينتبه الي احد بس هاي لا يفوت شيء

مجهر واكبر والله الفكاهة باسمى معانيها Icon

قلت سيدي تعرفني باني لا علاقة في الرياظة لبست على الحظ وطلع هيك الفكاهة باسمى معانيها Icon

قال قلت لك انك اجدب في كل الميادين بس ما صدقت وهاي اكبر دليل

يا ويلك لو نخسر

شو عساي اعمل قلت ان شاء الله راح نكسب

بلشت المقابلة 5 دقائق سجلوا علينا ...طلع الى مكاني مالقاني

...يحليوا يلعب مع اكبر ذكي

هربت ويخرب بيتها الرياظة

تحيا حليمة ههههههههههالفكاهة باسمى معانيها Icon

سلاام احبابي يا رب بيروق لكم لجديد

اخووكم

الفكاهة باسمى معانيها Icon

صحا.نومتكم وانتضروني مع الجديد

لا تعتبروه موضوع دا اعتبروه تحليه بالصحة والعافية

مودي

+يلا فرجوني بردودكم الحلوة

zaki zidane
الفكاهة باسمى معانيها Icon
walid
مؤسس الموقع

walid

الاوسمة : المدير

الفكاهة باسمى معانيها Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفكاهة باسمى معانيها   الفكاهة باسمى معانيها Icon_minitimeالإثنين مارس 19, 2012 8:49 pm

شكرا لك على مرورك اخي
https://magra.ahlamontada.net

الفكاهة باسمى معانيها
صفحة 1 من اصل 1